فصل التوأم السيامي الليبي

أكثر من 13 ساعة، وقبلها أشهر بطبيعة الحال، انتظر والد الطفلين التوأمين السياميين أحمد ومحمد، لمعرفة مصير صغيريه.

وما إن أطل الطبيب من غرفة العمليات في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض، حتى انفرجت أسارير الوالد.

وتناقل مغردون على تويتر رد فعل الأب حين أخبره الطبيب بنجاح العملية، وشاهد بأم عينه طفليه كل على سرير.، حيث اندفع متأثراً يقبل رأس الطبيب ويشكره.

وبعد أن استوعبا الفرحة التي طال انتظارها، شكر والدا السيامي الليبي بشير عثمان الجويلي وزوجته السعودية على ما لقياه من استجابة سريعة لعملية فصل التوائم.

وكان المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي الدكتور عبدالله الربيعة، أعلن الخميس نجاح عملية الفصل التوأم الليبي (أحمد ومحمد)، بعد أن استغرقت 13 ساعة.

يذكر أن التوأم الملتصق أحمد ومحمد كانا وصلا إلى العاصمة السعودية الرياض، مطلع أكتوبر الماضي، تمهيدا للنظر في حالتهما وإمكانية إجراء عملية فصلهما، بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وكانا ملتصقين في أسفل الصدر والبطن والحوض، ويشتركان في أسفل الجهاز الهضمي والبولي والتناسلي، كما يشتركان في حوض واحد.

العربية نت - التوأم السيامي الليبي

تنسيق الدكتور

للتنسيق مع الدكتور وحجز مواعيد العيادات والعمليات والتأكيد عليها ومتابعة حالات الحجز والإستفسارات

البريد الإلكتروني: aconsaltant@gmail.com

جوال رقم: 00966580320268

تواصل واتساب: 00966580320268

تويتر: almotlaq_coordi

سجل معنا وتعرف على خدماتنا وعروضنا

عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة © 2019 لموقع الدكتور عبدالعزيز بن محمد المطلق رفيق التكميم ولا يجوز بأي حال من الأحوال استخدامها إلا بموافقة خطية من الدكتور وأي معلومات داخل الموقع هي للاسترشاد فقط وليست تشخيص أو وصفة طبية ويجب مراجعة الطبيب